أهلا بــكم فى منتديات نــار الحـــــــــب

    الفنان المصري حمادة هلال: الشعب الفلسطيني شعب معطاء

    شاطر
    avatar
    BIBO

    انثى
    عدد الرسائل : 60
    العمر : 28
    المزاج : عادي
    نقاط التميز : 10
    مزاجك اليوم :
    المهنة :
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 16/03/2009

    جوال الفنان المصري حمادة هلال: الشعب الفلسطيني شعب معطاء

    مُساهمة من طرف BIBO في الجمعة أبريل 17, 2009 7:29 pm

    الفنان المصري حمادة هلال: الشعب الفلسطيني شعب معطاء



    رام الله 16-4-2009 وفا- قال الفنان المصري حمادة هلال، اليوم، إن الشعب الفلسطيني شعب معطاء وعندما يحب، يحب بعطاء وبصدق.

    وأضاف في مؤتمر صحفي عقده في مدينة رام الله، عقب وصوله فلسطين: تمنيت منذ زمن طويل زيارة فلسطين أطهر أرض خلقها الله، ورزقت اليوم بهذه الزيارة.

    وكان الفنان هلال قد زار فور وصوله مدينة رام الله في وقت سابق من مساء اليوم ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات ووضع إكليلا من الزهور على ضريحه وقرأ الفاتحة على روحه الطاهرة.

    وأشار الفنان المصري إلى أنه سيقدم مساء غد حفلا غنائيا على إستاد أريحا الدولي بحضور الجماهير الفلسطينية والعديد من الشخصيات الوطنية، مضيفا أنه سيبدأ الحفل الغنائي بأغنية جديدة عن فلسطين للشاعر الفلسطيني رامي شبانة.

    وقال إن الجمهور الفلسطيني له رونقه الخاص ومظهره الجميل، مضيفا أن جميع الحفلات التي يقيمها خارج مصر ومعظم جمهورها من الفلسطينيين، مشيرا إلى أنهم يحبونه كثيرا.

    ورأى أن الشعب الفلسطيني يعلم الأمم والناس الإرادة والحب والسعادة، مضيفا أنني أتيت لأتعلم من الفلسطينيين كيف أقف أمام صعابي.

    وبين أنه كفنان يتعلم دائما من الفنانين الكبار أمثال عبد الوهاب، وأم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، الذين يعتبرون رموزا للفن العربي الأصيل.

    وتمنى هلال زيارة القدس والصلاة في المسجد الأقصى المبارك يوم السبت قبل مغادرته أرض فلسطين.

    وشكر الفنان المصري الشعب الفلسطيني على استقباله الجميل على أرض الرباط، وكذلك شكر السفير المصري لدى السلطة الوطنية د.أشرف عقل وأمين عام إتحاد الفنانين الفلسطينيين ربحي محمود.

    بدوره قال السفير المصري د.أشرف عقل 'إنه لمن دواعي سعادتي أن أتواجد اليوم بهذه المناسبة وبحضور أحد أبناء مصر الكنانة وهو الفنان حمادة هلال'.

    وأكد أن الفنان هلال هو فنان ملتزم بفنه، ويرى أن فنه رسالة سامية لا يقل دورها عن أن مهنة أخرى، مضيفا أن هذا الفنان أبواب المستقبل مفتوحة أمامه.

    وأكد عقل أن الفنان المصري هلال خطى خطوة جريئة بزيارته الأرض المقدسة فلسطين والتي تهف قلوب جميع المصرين عند ذكر اسمها، موضحا أن زيارة الفنان المصري في هذا الوقت مناسبة جميلة وخصوصا والشعب الفلسطيني يحتفل بالقدس عاصمة الثقافة العربية 2009.

    من جانبه قال الأمين العام للفنانين الفلسطينيين ربحي محمود: يطيب لي وجود فنان مصري كبير على أرض الرباط في هذا الوقت المهم لنا.

    وأضاف أن أمنية الفنان المصري تحققت بزيارة فلسطين، متمنيا أن تكتمل هذه الفرحة بزيارته للقدس الشريف العاصمة الفلسطينية والصلاة في الأقصى المبارك.

    بدوره شكر ' ضيف الله أبو هدل مدير شركة 'سي فومز للإنتاج التي استضافت هلال، حضور الفنان المصري إلى فلسطين رغم المعاناة والعبقات التي واجهته أثناء طريقه إلى مدينة رام الله وتأخير الاحتلال الإسرائيلي دخوله فلسطين.

    كما كرم مدير شركة مناع الحاج مناع الفنان هلال وقدم له مجسم لقبة الصخرة المشرفة لتبقى تذكارا له عن القدس والشعب الفلسطيني.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 18, 2018 7:32 pm