أهلا بــكم فى منتديات نــار الحـــــــــب

    اطلقت جماهير النادي الأهلي حملة علي المنتديات بهدف مساندة نادي الزمالك للخروج من كبوته وعودته إلي مكانته

    شاطر

    elsaba.cp

    ذكر
    عدد الرسائل : 3
    العمر : 27
    المزاج : تمام
    المهنة :
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 11/03/2009

    جوال اطلقت جماهير النادي الأهلي حملة علي المنتديات بهدف مساندة نادي الزمالك للخروج من كبوته وعودته إلي مكانته

    مُساهمة من طرف elsaba.cp في الجمعة مارس 13, 2009 9:25 pm

    اطلقت جماهير النادي الأهلي حملة علي المنتديات بهدف مساندة نادي الزمالك للخروج من كبوته وعودته إلي مكانته الطبيعية في الدوري العام المصري لكرة القدم، وتحت عنوان «تعالوا نساند الزمالك» أطلق الأهلاوية حملتهم لبقاء الزمالك في الدوري الممتاز. وكتب أحد الأهلاوية «الدوري بدون الزمالك لن تكون له فائدة» فالفوز علي الزمالك في مباريات الدوري أهم ألف مرة من الفوز بأي بطولة
    وما حدث للأهلاوية خلال السنوات الخمس الماضية كان بسبب كثرة الفوز علي الزمالك وليس بسبب الفوز بالعديد من البطولات، وتاريخ مانويل جوزيه مع الأهلي كتبه تكرار الفوز بمباريات الزمالك، وجماهيريته العريقة اكتبسها لتفوقه الدائم علي غريمه التقليدي.


    أهلاوي آخر كتب قائلاً: إن الزمالك قلعة عريقة ولا يصح ما يحدث مع الفريق الأبيض والمنافسة الشريفة تقتضي أن يكون الخصم قويًا وإلا ما فائدة الفوز علي الزمالك وهو في منتهي الضعف.

    وإذا كان هناك فرق قوية في مصر فإنها لن تصل في أي وقت لجماهيرية الزمالك وعلي سبيل المثال فإن بتروجيت منافس الأهلي علي لقب بطولة الدوري لا يتمتع بأي شعبية في المدينة التي يلعب بها وهي السويس وفريق منتخب السويس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية يمتلك شعبية أكبر من الفريق البترولي لذلك فإن بقاء الزمالك في الدوري الممتاز أصبح مطلبًا لجماهير الأهلي قبل جماهير الزمالك.

    وكان هناك أكثر من رأي يقول بأن جمال كرة القدم في العالم كله بالمنافسة في الدوريات فهل يتصور أحد الدوري الإسباني بدون مباراة برشلونة وريال مدريد وهل يتصور أحد مباريات الدوري الإيطالي بدون مباراة الإنتر والميلان وهل يتخيل أحد مباريات الدوري الإنجليزي بدون مباراة المان يونايتد والأرسنال؟! وكذلك لا يمكن أن يكون الدوري المصري بدون مباراة الأهلي والزمالك لأنها بلا شك متعة كرة القدم وهي المنافسة الحقيقية ومتعة جماهير الأهلي في الفوز علي الزمالك ومتعة جماهير الزمالك في الفوز علي الأهلي.

    وكثيرًا ما كان الأهلي يعاني في بعض المواسم ولكن الفوز علي الزمالك كان ينسي الجماهير كبوات الفريق ولا تفكر بعدها في مباريات الدوري.

    وهناك آراء أخري تري أن الدولة يجب أن تتدخل لإنقاذ الزمالك بإعطاء الفرصة لإجراء انتخابات سريعة في القلعة البيضاء وكذلك الاستغناء عن اللاعبين الكبار وأكثر من ذلك طالب البعض ببقاء الزمالك إجباريًا في الدوري مع إعطائه الفرصة لإشراك لاعبيه الناشئين والجدد حتي يستطيع الفريق الأبيض أن يقف علي قدميه مرة أخري.

    وطالب البعض رجال الأعمال الزملكاوية بالتدخل لتمويل صفقات نادي الزمالك مثلما يفعل رجال الأعمال في النادي الأهلي في صمت ودون ضجيج مثلما يفعل الزملكاوية، ونادت بعض الجماهير الأهلاوية بحضور بعضهم لقاء الزمالك والمصري القادم في بورسعيد لمساندة نادي الزمالك حتي يعود إلي موقعه في الدوري.

    ورغم أن الحملة كانت صادقة من جماهير النادي الأهلي فإنها شهدت بعض التجاوزات في بعض الردود، وكان أغلبها حول أن الأهلي سينزل إلي الدرجة الثانية عشان الزمالك، وآراء أخري كانت حول طلب بني عبيد أن ينضم لمجموعة القاهرة حتي يلعب مع الزمالك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 22, 2018 2:32 am