أهلا بــكم فى منتديات نــار الحـــــــــب

    'رمزي صالح' يتفوَّق على نجوم الدوري خلال شهر مارس..

    شاطر
    avatar
    mezo
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 119
    العمر : 26
    المزاج : عالى اوى
    مزاجك اليوم :
    المهنة :
    تاريخ التسجيل : 13/03/2009

    جوال 'رمزي صالح' يتفوَّق على نجوم الدوري خلال شهر مارس..

    مُساهمة من طرف mezo في الأربعاء أبريل 01, 2009 3:49 am




    اقترب 'رمزي صالح' حارس مرمى النادي الأهلي من الفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري الممتاز عن شهر مارس، وذلك بعد تقدمه بفارق كبير عن أقرب منافسيه ضمن الاستفتاء القائم حاليا، وتشرِف عليه صحيفة الليجا بمنتديات كورة مصرية.
    وبذلك يكون 'صالح' قد نال ثقة الجمهور، وأصبح متقدما على الكثير من نجوم الدوري أمثال زميله 'محمد أبوتريكة' و'أحمد الميرغني' لاعب الزمالك و'أحمد حسن' والعديد من النجوم في مدة زمنية قصيرة وقياسية من خلال تجربة احترافه ووفقا لآخر نتيجة لعدد الأصوات فقد حصل 'رمزي' على 52 % وجاء 'أحمد الميرغني' في المركز الثاني بـ28 % وحل 'أحمد حسن' في المركز الثالث برصيد 18%.
    يأتي هذا في الوقت الذي كثَّف فيه 'أحمد ناجي' من تدريباته لـ'رمزي صالح' خلال اليومين الماضيين؛ لتجهيزه جيدا لمباراة يانج أفريكانز التنزاني المقررة يوم 4 أبريل المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقية.
    كما حرص 'ناجي' على تحفيز الحارس نفسيا؛ نظرا لكونها المرة الأولى التي يلعب فيها الحارس مع الفريق خارج مصر في البطولة الإفريقية وطالبه بالتركيز الشديد حتى يستطيع الزود عن مرماه جيدا، وكان 'رمزي' قد عبَّر عن سعادته للدعم المعنوي الذي يلقاه من الفلسطينين منذ انضمامه للأهلي وآخرها حصوله على جائزة المدرب الراحل 'عزمي نصار' كأحسن لاعب فلسطيني محترف.
    من جانب آخر واصل نادي يانج أفريكانز التنزاني مسلسل تخبطه، وأعلن أمس أنه سيضطر لتغيير ملعب مباراته مع الأهلي بحجة تخوفه من سقوط الأمطار، الأمر الذي وضع الجهاز الفني للأهلي بقيادة 'مانويل جوزيه' المدير الفني في حالة ارتباك، خاصة وأن الجهاز الفني ارتضى بالمواقف السابقة من جانب النادي التنزاني.
    وقام 'حسام البدري' المدرب العام بالاتصال بالسفارة المصرية في تنزانيا لمعرفة الموقف الأخير للملعب، لكن دون أن يصل إلى إجابة واضحة ومن المنتظر أن تطير البعثة عند العاشرة مساء اليوم بعد آداء المران الأخير على ملعب 'مختار التتش' وتستغرق الرحلة حوالي 11 ساعة وتقرر أن يؤدي الفريق مرانه الأول في تنزانيا غدا عند الرابعة عصرا في نفس توقيت مباراة الفريقين.
    avatar
    canavar000

    ذكر
    عدد الرسائل : 485
    العمر : 28
    المزاج : عالي
    نقاط التميز : 5
    مزاجك اليوم :
    المهنة :
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009

    جوال رد: 'رمزي صالح' يتفوَّق على نجوم الدوري خلال شهر مارس..

    مُساهمة من طرف canavar000 في الأربعاء أبريل 01, 2009 6:08 am

    ولسه يا رمزي
    مشكور ميزو
    avatar
    mezo
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 119
    العمر : 26
    المزاج : عالى اوى
    مزاجك اليوم :
    المهنة :
    تاريخ التسجيل : 13/03/2009

    جوال رد: 'رمزي صالح' يتفوَّق على نجوم الدوري خلال شهر مارس..

    مُساهمة من طرف mezo في الأربعاء أبريل 01, 2009 6:08 pm

    شكرا على المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 22, 2018 2:27 am